منتديات معمر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات معمر


مرحبا بك يا زائر في منتديات معمر

منتديات معمر كل ما تحتاجه تجده هنا فقط على منتدبات معمر

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Algeria a country of the world

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nabilus
اداري
اداري
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 517
العمر : 25
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 874
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
رسالة sms nabilus يتحدى البلل

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: Algeria a country of the world   الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 17:47

Algeria ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: الجزائر, al-Jazā’ir; ), officially the People's Democratic Republic of Algeria, is a country located in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. In terms of land area, it is the largest country on the Mediterranean Sea, the second largest on the African continent; and the Arab world after [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], and the eleventh-largest country in the world.
Algeria is bordered by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the northeast, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the east, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the southeast, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the southwest, a few kilometers of the Moroccan-controlled [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the southwest, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the west and northwest, and the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in the north. Its size is almost 2,400,000 km2 with an estimated population near to 35,000,000. The capital of Algeria is [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
Algeria is a member of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. It also contributed towards the creation of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. About a quarter of the population of the country live of less than US$ 2 a day.
History:


Timgad),_Algeria_04966r.jpg]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] have inhabited Algeria since at least [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]; after 1000 BC, the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] began establishing settlements along the coast. The Berbers seized the opportunity offered by the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] to become independent of Carthage, and Berber kingdoms began to emerge, most notably Numidia.
In 200 BC, however, they were once again taken over, this time by the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. When the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] collapsed, Berbers became independent again in many areas, while the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] took control over other parts, where they remained until expelled by the generals of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. The [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] then retained a precarious grip on the east of the country until the coming of the Arabs in the eighth century.

Middle Ages:

The two branches, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], were also divided into tribes, with each [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] region made up of several tribes. Several Berber dynasties emerged during the Middle Ages.

Arrival of Islam:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Great Mosque of Algiers



After the waves of Muslim Arab armies then conquered Algeria from its former Berber rulers and the rule of the Umayyid Arab Dynasty fell, numerous dynasties emerged thereafter. Amongst those dynasties are the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Fatimids of Egypt and Abdelwadids.
Having converted the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] to its cause, the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] overthrew the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], and conquered Egypt, leaving Algeria and Tunisia to their Zirid vassals. When the latter rebelled, the Shia Fatimids sent in the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], a populous Arab tribe, to weaken them.
In the beginning of the 16th century, after the completion of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] attacked the Algerian coastal area and committed many massacres against the civilian population (“about 4000 in Oran and 4100 in Béjaïa"). They took control of [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in 1505, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in 1509, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in 1510, Tenes, Mostaganem, Cherchell and Dellys in 1511, and finally Algiers in 1512.
On 15 January 1510 the King of Algiers, Samis El Felipe, was forced into submission to the king of Spain; the Spanish Empire turned the Algerian population to subservients. King El Felipe called for help from the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Barberous brothers [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] who previously helped [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Muslims and Jews to escape from the Spanish oppression in [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. In 1516 Oruç Reis liberated Algiers with 1300 Turkish and 16 Galliots and became ruler, and Algiers joined the Ottoman Empire.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
The Moorish ambassador of the Barbary States to the Court of Queen [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].



After his death in 1518, his brother [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] succeeded him, the Sultan [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] sent him 6000 soldiers and 2000 janissary with which he liberated most of the Algerian territory taken by the Spanish, from Annaba to Mostaganem. Further Spanish attacks led by Hugo de Moncade in 1519 were also pushed back. In 1541 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] the emperor of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] attacked Algiers with a convoy of 65 warships, 451 ships and 23000 battalion including 2000 riders, but it was a total failure, and the Algerian leader Hassan Agha became a national hero. Algiers then became a great military power.
Algeria was made part of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] by [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and his brother Aruj in 1517. They established Algeria's modern boundaries in the north and made its coast a base for the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]; their [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] peaking in Algiers in the 1600s. Piracy on [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] vessels in the Mediterranean resulted in the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (1801–1805) and [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (1815) with the United States. The pirates forced the people on the ships they captured into [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]; additionally when the pirates attacked coastal villages in southern and Western Europe the inhabitants were forced into [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
The Barbary pirates, also sometimes called [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] or the Marine Jihad (الجهاد البحري), were Muslim pirates and privateers that operated from North Africa, from the time of the [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] until the early 19th century. Based in North African ports such as [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in Tunisia, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] in Libya, Algiers in Algeria, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and other ports in Morocco, they preyed on [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] and other non-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] shipping in the western [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ad(MAAMAR)miN
المديـر
المديـر
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 8311
العمر : 26
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 11681
السٌّمعَة : 103
تاريخ التسجيل : 11/08/2008
رسالة sms من مدير المنتدى الى جميع أعضاء المنتدى ارسل هذه الرسالة :أرجو أن تشاركوا معنا للنهوض بالمنتدى و شكرا


الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 19:38

thank you my brother



_____________________ التوقيع: _____________________


توقيع مدير منتديات معمر












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maamar.ahlamontada.net
Nassima
مراقبة
مراقبة
avatar

معلومات العضو
الجنس : انثى
عدد المشاركات : 1513
العمر : 24
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 2455
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
رسالة sms **viva l'algérie**

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 20:21




_____________________ التوقيع: _____________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noureddine4
اداري
اداري
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 626
العمر : 25
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 891
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
رسالة sms اللهم صلي وسلم على نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم


الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الخميس 24 ديسمبر 2009 - 13:15

thank you very much nabilus
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://noureddine.p2h.info/vb
nabilus
اداري
اداري
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 517
العمر : 25
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 874
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
رسالة sms nabilus يتحدى البلل

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الخميس 24 ديسمبر 2009 - 13:54

mercipour vos messages cheres amis
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ad(MAAMAR)miN
المديـر
المديـر
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 8311
العمر : 26
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 11681
السٌّمعَة : 103
تاريخ التسجيل : 11/08/2008
رسالة sms من مدير المنتدى الى جميع أعضاء المنتدى ارسل هذه الرسالة :أرجو أن تشاركوا معنا للنهوض بالمنتدى و شكرا


الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الخميس 25 مارس 2010 - 2:18

thank very very very much my brother



_____________________ التوقيع: _____________________


توقيع مدير منتديات معمر












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maamar.ahlamontada.net
master
نائب المديـر
نائب المديـر
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2239
العمر : 26
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 3110
السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 14/10/2008
رسالة sms تحيا الجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائر يا بلادي

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الأحد 28 مارس 2010 - 4:03

مشكوووووووووووووووووووووورررررررررررررررر



_____________________ التوقيع: _____________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarek-ammari
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2
العمر : 39
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
رسالة sms ضع النص الذي تريده أن يتحرك عموديا مكان هذه الجملة( التعديل في البيانات الشخصية)

مُساهمةموضوع: رد: Algeria a country of the world   الأحد 11 مارس 2012 - 19:10

thanks for this work and we wait more from you men
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Algeria a country of the world
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات معمر :: المنتديات العامة :: المنتدى الانجليزي - English forum-
انتقل الى:  
متطلبات الموقع من أجل تصفح سهل و سريع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفظ و مشاطرة الرابط منتديات معمر على موقع حفظ الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات معمر على موقع حفض الصفحات
زوار منتديات معمر:

free counters



@مـنتـديــات مــعــمــر@
@maamar.ahlamontada.net@
جميع الحـقــوق محفوظة لــمنتديـــات مــعــمــر 2008-2011

@كل ما يكتب في المنتدى يعبر عن وجهة نظر صاحب الموضوع و ليس بالضرورة عن وجهة نظر الادارة@
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الإدارة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

Check Google Page Rank

منتديات معمر

maamar.ahlamontada.net