منتديات معمر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات معمر


مرحبا بك يا زائر في منتديات معمر

منتديات معمر كل ما تحتاجه تجده هنا فقط على منتدبات معمر

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Albert Einstein la premiere partie

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nabilus
اداري
اداري
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 517
العمر : 26
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 874
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
رسالة sms nabilus يتحدى البلل

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: Albert Einstein la premiere partie   الخميس 24 ديسمبر 2009 - 22:26

Albert Einstein (né le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et mort le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) est un [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] qui fut successivement [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], puis [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]), [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]), et enfin [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط])
Il publie sa théorie de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et une théorie de la gravitation dite [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Il contribue largement au développement de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et reçoit le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] pour son explication de l’[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Son travail est notamment connu pour l’équation [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], qui établit une équivalence entre la matière et l’énergie d’un système.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Biographie:
Son père, Hermann Einstein, est né le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à Buchaun, et meurt le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Il épouse Pauline Koch le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Trois ans plus tard, le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Albert Einstein naît dans leur appartement à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ; c’est leur premier enfant. Son intérêt pour la science est éveillé dans son enfance par une [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à l’âge de cinq ans, et le livre La Petite Bible de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], à treize ans.
Il fait ses [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à la Hochschule d’Aargau en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], où il obtient son diplôme le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Il a d’excellents résultats en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], mais refuse de s’instruire en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], car il ne perçoit pas l’intérêt d’apprendre des disciplines qu’il estime déjà largement explorées. Il considère alors la science comme le fruit de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et de la réflexion. Il demande à son père de lui donner la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] afin de rejoindre sa famille émigrée à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
Il entre à l’[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (ETH) en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] après y avoir cependant raté son premier examen d’entrée. Il s’y lie d’amitié avec le mathématicien [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], qui l’aide plus tard en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Il y rencontre aussi [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], sa première épouse. Il obtient avec justesse son diplôme en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] s’avouant lui-même dans son autobiographie, « incapable de suivre les cours, de prendre des notes et de les travailler de façon scolaire »[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
Au cours de cette période, il approfondit ses connaissances en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] par la lecture de livres de référence, comme ceux de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Son ami Michele Besso l’initie aux idées de la Mécanique de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Selon plusieurs biographies, cette période de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] est marquée par la précarité de sa situation : il postule à de nombreux emplois sans être accepté. La misère d’Albert Einstein préoccupe son père qui tente en vain de lui trouver un poste. Albert se résigne alors à s’éloigner du milieu universitaire pour trouver un emploi dans l’administration. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il publie son premier article scientifique dans les Annalen der Physik, et cet article est dédié à ses recherches sur la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
Le premier [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Lieserl, naît à la fin de l’année [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Son existence fut longtemps ignorée des historiens, et il n’existe aucune information connue sur son devenir. Albert et Mileva se marient en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], son père lui ayant finalement donné sa permission sur son lit de mort. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], le couple donne naissance à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], puis [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il est embauché à l’Office des brevets[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], ce qui lui permet de vivre correctement tout en poursuivant ses travaux. Durant cette période, il fonde l’Académie Olympia avec [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], qui traduisit plus tard ses œuvres en français. Ce cercle de discussion se réunit au 49 de la rue Kramgasse, et organise des balades en montagne. Einstein partage le résultat de ses travaux avec Conrad Habicht et lui envoie les articles qu’il publie pendant l’année [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] concernant les fondements de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], l’[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] de lumière et la théorie du [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et qui ouvrent de nouvelles voies dans la recherche en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], etc. L’article portant sur le mouvement brownien prend appui sur des travaux qu’Einstein développe plus tard et qui aboutissent à sa [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], intitulée Eine neue Bestimmung der Moleküldimensionen (« Une nouvelle détermination des dimensions moléculaires » en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]), et à son diplôme de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] le 15 janvier 1906.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Albert Einstein est reconnu par ses pairs, en particulier [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] qui souhaitent l’inviter à l’Université de Berlin. Le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il est distingué [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] par l’[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Les offres d’emplois se multiplient. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il est invité au premier [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], en Belgique, qui rassemble les scientifiques les plus connus. Il y rencontre entre autres [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], Albert est nommé à l’Académie des sciences de Prusse.
En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il déménage en Allemagne et habite à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] de nombreuses années. Les propositions d’emploi qu’il reçoit lui permettent de se consacrer tout entier à ses travaux de recherche. Mileva et Albert se séparent, et ce dernier commence à fréquenter une cousine berlinoise, Elsa. À l’ouverture du conflit de la Première Guerre mondiale, il déclare ses opinions pacifistes. La ville de Berlin s’était engagée à lui fournir une maison, mais Albert Einstein obtient finalement un terrain sur lequel il fait construire une maison à ses frais. Situé à Caputh, près du lac de Havelsee, l’endroit est calme et lui permet de faire fréquemment de la voile.
En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il publie un livre présentant sa théorie de la gravitation, connue aujourd’hui sous le nom de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] réalise la mesure de la déviation que la lumière d’une étoile subit à proximité du Soleil, cette déviation étant une des prévisions découlant de cette théorie. Cet évènement est médiatisé, et Einstein entreprend à partir de 1920 de nombreux voyages à travers le monde. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il est lauréat de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et en [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il est nommé président de la Ligue des [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. En [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il devient lauréat de la [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
La situation s’assombrit en Allemagne dans les [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et il subit des attaques visant ses origines [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et ses opinions [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Sa sécurité est menacée par la montée des mouvements nationalistes dont celle du parti nazi. Peu après l’arrivée d’[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] au pouvoir, au début 1933, il apprend que sa maison de Caputh a été pillée par les nazis, et il décide de ne plus revenir en Allemagne. Après un court séjour sur la côte belge, il s’installe aux [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], où il travaille à l’[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Ses recherches visent à élaborer une théorie unifiant la gravitation et l’électromagnétisme, mais sans succès, ce qui le détourne peut être d’autres recherches dans des domaines plus fructueux.
Le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], il rédige une lettre à [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] qui contribue à enclencher le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
Einstein meurt le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] d’une [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], et l’autopsie révèle que son cerveau est marqué d’une hypertrophie de l’hémisphère gauche. Ses cendres sont éparpillées dans un lieu tenu secret, conformément à son testament. Mais en dépit de ses dernières volontés, son cerveau et ses yeux sont préservés par le médecin légiste ayant effectué son [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
Son fils Eduard, atteint d’une possible [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], passe la majeure partie de sa vie dans une clinique en Suisse, et son autre fils Hans-Albert devient ingénieur en Californie.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
_zouzou_
مشرفة
مشرفة
avatar

معلومات العضو
الجنس : انثى
عدد المشاركات : 838
العمر : 24
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 1246
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
رسالة sms vive L'@LGéRie § real madrid

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Albert Einstein la premiere partie   الجمعة 1 يناير 2010 - 13:16

merci bcp



_____________________ التوقيع: _____________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nabilus
اداري
اداري
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 517
العمر : 26
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 874
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
رسالة sms nabilus يتحدى البلل

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Albert Einstein la premiere partie   الثلاثاء 12 يناير 2010 - 15:12

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
master
نائب المديـر
نائب المديـر
avatar

معلومات العضو
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2239
العمر : 26
المهنة و الهواية :
المــزاج :
نقاط : 3110
السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 14/10/2008
رسالة sms تحيا الجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائر يا بلادي

الاضافات
الساعة بتوقيت قرينتش:

مُساهمةموضوع: رد: Albert Einstein la premiere partie   الأحد 28 مارس 2010 - 4:14

مشكوووووووووووووووووووووورررررررررررررررر



_____________________ التوقيع: _____________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Albert Einstein la premiere partie
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات معمر :: المنتديات العامة :: المنتدى الفرنسي - Forum Français-
انتقل الى:  
متطلبات الموقع من أجل تصفح سهل و سريع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفظ و مشاطرة الرابط منتديات معمر على موقع حفظ الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات معمر على موقع حفض الصفحات
زوار منتديات معمر:

free counters



@مـنتـديــات مــعــمــر@
@maamar.ahlamontada.net@
جميع الحـقــوق محفوظة لــمنتديـــات مــعــمــر 2008-2011

@كل ما يكتب في المنتدى يعبر عن وجهة نظر صاحب الموضوع و ليس بالضرورة عن وجهة نظر الادارة@
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الإدارة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

Check Google Page Rank

منتديات معمر

maamar.ahlamontada.net